اخبار المانيا وكيفية العيش فيها وتجنب الاخطاء
الشغل مع الدوائر او الشركات الالمانية مريح جدا ولا بدك بازار معهم ولا بدك نقاش على الاورلاوب ولا على المصاري حتى بعد الشغل بفترة ست اشهر او سنة بيجيك مصاري منهم بقلولك هذول حقك بعد الجرد السنوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق