الجمعة، 14 فبراير 2025

العمل مع الالمان

 الشغل مع الدوائر او الشركات الالمانية مريح جدا ولا بدك بازار معهم ولا بدك نقاش على الاورلاوب ولا على المصاري حتى بعد الشغل بفترة ست اشهر او سنة بيجيك مصاري منهم بقلولك هذول حقك بعد الجرد السنوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق